الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ارتفاع وفيات حريق مستشفى الحرس الوطني بالمدينة إلى 5 (فيديو وصور)

b22
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

ارتفع عدد وفيات الحريق الذي نشب في خزان غاز داخل مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني بالمدينة المنورة إلى 5، بالإضافة إلى تضرر بعض المركبات.

اضافة اعلان

وقال الدفاع المدني في بيان له إنه في تمام الساعة 9:13 من صباح اليوم الثلاثاء وقع انفجار بأحد خزانات الغاز البترولي المسال أثناء أعمال الصيانة والاختبارات الفنية من قبل شركة بن لادن المشغلة لموقع خزان الغاز البترولي المسال وشركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو" والذي كان مغلقًا لأعمال صيانة الخزانات والواقعة في منطقة الخدمات بحرم مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني بالمدينة المنورة، مما أدى إلى اشتعال النار بمبنى الخزانات وتضرر المنطقة المحيطة.

وأضاف البيان: "نتج عن الحادث مبدئيًّا وفاة 5 أشخاص إضافة إلى تضرر بعض المركبات في المنطقة المحيطة بالموقع فيما لم يتم تسجيل أي إصابات".

وأكد الدفاع المدني أنه لم يتأثر المبنى الرئيس للمستشفى بما فيه من مرضى أو معدات حيث إن جميع الخدمات الطبية المقدمة تعمل بصورة طبيعية، علمًا أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة أسباب الحادث.

__________________

وفاة وإصابة 9 في انفجار مستشفى الحرس الوطني بالمدينة (فيديو وصور)

تواصل - الرياض:

 لقي 3 حتفهم فيما أصيب 6 آخرون، في الانفجار الذي وقع صباح اليوم، في خزان الغاز بمستشفى الحرس الوطني في المدينة المنورة، وفقاً لـ"جوال منطقة الرياض". وفور اندلاع الحريق الذي نتج عن انفجار خزان غاز داخل أسوار المستشفى، هرعت فرق الإطفاء بالمستشفى وفرق الدفاع المدني لمباشرة الحادث، وجرى إخلاء المستشفى. بدورها، قالت إدارة العلاقات العامة في مستشفى الحرس الوطني بالمدينة المنورة، إنه تمت السيطرة على حادثة انفجار أحد أنابيب الغاز التي وقعت في حرم المستشفى، وأوضحت أن العمل عاد إلى طبيعته. image (2) image (1) image

 -----------------------------------------------

انفجار محطة غاز مستشفى الحرس الوطني بالمدينة

تواصل - حمد الغربي:

تباشر فرق الدفاع المدني بالمدينة المنورة في هذه الأثناء، حريقاً اندلع في مستشفى الحرس الوطني بعد انفجار محطة غاز المستشفى الخارجية.

وقال شاهد عيان لـ"تواصل": "شعرنا بقوة الانفجار، وتم إخلاء الموظفين الآن".

"تواصل" ستوافيكم بالمزيد لاحقاً.

image (55)

image (56)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook