الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تسريبات «جالاكسي نوت 8»: مزود بقلم إلكتروني وبكاميرا عالية الدقة

DGS57cqV0AAFTrI
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تزايدت وتيرة ظهور المعلومات حول الهاتف الذكي الرائد جالاكسي نوت GALAXY NOTE 8 المزود بقلم إلكتروني، والذي من المقرر أن تكشف عنه شركة "سامسونج" في 23 أغسطس الجاري في بارك أفينيو أرموري بنيويورك الأمريكية.

اضافة اعلان

وأظهرت أحدث التسريبات أن تصميم الهاتف المقاوم للمياه وفقاً لمعيار IP68 يبدو مشابهاً إلى حدٍّ كبير لأحدث هواتف الشركة الرائدة التي صدرت في الربيع GALAXY S8 وS8+، مع شاشة من نوع سوبر أمولد SUPERAMOLED من قياس 6.3 إنش.

ويعني ذلك أن شاشة الهاتف أكبر من شاشة هاتف S8+ بمقدار إنش واحد، مع زوايا جانبية أكثر اتجاهاً نحو الشكل المربع، بما في ذلك زوايا الشاشة التي توفر دقة 1440×2960 بيكسل مع نسبة عرض 18.5:9 مماثلة لهواتف سلسلة S الأحدث، وتتماشى زوايا الهاتف مع تصاميم هواتف نوت السابقة.

ويأتي الهاتف بأبعاد 162.5×74.6×8.5 ميليمتر، كما أنه مدعوم من قبل معالجات الشركة إكسينوس المصنعة وفق معمارية 10 نانومتر EXYNOS 8895 للنسخة العالمية ومعالج SNAPDRAGON 835 من شركة كوالكوم للنسخة الأمريكية، بحيث يفترض أن يكون الأداء واحداً ضمن النسختين.

وحصل هاتف NOTE 8 على دفعة من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي بالمقارنة مع هواتف S8، حيث يتواجد ضمن النسخ القياسية 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، جنباً إلى جنب مع 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية المدعومة من قبل فتحة التوسيع MICROSD.

ويمتلك الجهاز من حيث إمكانيات التصوير كاميرا خلفية رئيسية مزودجة بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة على حدة، إلا أن العدسة الأولى واسعة الزاوية بفتحة عدسة F1.7 وضبط تلقائي للصورة ثنائي البؤرة، في حين أن فتحة العدسة الثانية المقربة F2.4، بحيث إنها توفر تكبيراً بصرياً بقدرة 2X.

بينما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وضبط تلقائي للصورة وفتحة عدسة F1.7، كما جرى تزويد الجهاز ببطارية شحن سريع بسعة 3300 ميلي أمبير، ويتم شحنها عبر منفذ USB-C أو بشكل لاسلكي.

ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تنوي شحن الهاتف للمستهلكين بخيارات لونية هي الأسود والذهبي على أن تليها دفعات أخرى بألوان الرمادي والأزرق، ويصل سعر الهاتف إلى حوالي 1000 يورو في أوروبا، ويبدأ شحنه للمستهلكين في سبتمبر المقبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook