الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"بكرة".. خدمة جديدة للبريد الممتاز في المملكة .. تعرّف عليها

DGIIUi5WsAUClNE
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ــ الرياض:

أعلنت شركة البريد الممتاز (إحدى مشاريع مؤسسة البريد السعودي) عن إطلاقها خدمة "بكرة" بين مدن: الرياض، جدة، الدمام، والتي تهدف إلى ضمان تسليم العميل شحنته للمرسَل إليه في اليوم التالي بين المدن المشار إليها.

اضافة اعلان

وشهد إطلاق الخدمة كلٌّ من الدكتور أسامة ألطف رئيس مؤسسة البريد السعودي ورئيس مجلس إدارة البريد السعودي، وعبدالله الدلقان المدير التنفيذي للبريد الممتاز وعدد من قيادات المؤسسة.

وعلى هامش الإطلاق صرح عبدالله الدلقان، أن هذه الخدمة تم إطلاقها بخطة تشغيلية مصاحبة تعطي الأولوية القصوى للنقل والمعالجة والتوزيع، مؤكداً أنها تضمن للعميل تسليم شحنته للمرسَل في اليوم التالي، شريطة تقديمها في اليوم السابق إلى المكاتب المحددة قبل الساعة 2 ظهرا.

ووفقاً لـ "الرياض" فقد أكد الدلقان أنه سيتم توسيع نطاق الخدمة ليشمل كافة المدن الرئيسية خلال فترة قصيرة، بعد استكمال كافة متطلبات التشغيل اللازمة في كافة المناطق، موضحاً أن المكاتب الرئيسة التي تعمل لهذه الخدمة في المدن الرئيسية هي: مكتب المجمع البريدي بالبطحاء، ومكتب البريد الممتاز طريق الملك فهد، ومكتب بريد العليا في مدينة الرياض، وكذلك في مكتب حي الاتصالات، والمجمع البريدي في الدمام، وفي مدينة جدة من خلال المجمع البريدي بطريق الملك عبدالعزيز ومكاتب المساعدية والحمدانية.

وكان مجلس إدارة البريد الممتاز قد اعتمد استراتيجية حديثة لتوسيع العمليات البريدية وغير البريدية للبريد الممتاز، وتعزيز خدماته في حقل النقل السريع بين مدن المملكة الرئيسية، وتطوير عملياته في حقل التجارة الإلكترونية وتطبيقات الحكومة الإلكترونية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook