الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محلل سياسي: الفئات الإرهابية في العوامية مرتزقة وأذناب لإيران (فيديو)

Screenshot_8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اضافة اعلان

صرح مصدر أمني بأن العملية الأمنية المستمرة مُنْذُ نحو أسبوع في حي المسورة بالعوامية، حَقَّقَتِ العديد من الإنجازات، كان من أهمها محاصرة الإرهابيين في مناطق محددة، وتحييد السكان عن العمليات الأمنية، إما بإِخْرَاجهم من المنطقة أو بعزلهم عن المناطق التي تجري فيها العمليات.

مِنْ جِهَتِه علق الكاتب والمحلل السياسي الدكتور أحمد البدر، في اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد على العملية في حي المسورة بقوله: إن توجيهات خادم الحرمين وولي عهده تأتي لتأمين هذه المنطقة التي لها فترة طويلة بعيدة عن أنظار الأمن، وتعبث فيها فئة تدعي المظلومية وفي قلبها من الكراهية الشيء الكثير للوطن والمواطن".

وأَضَافَ أن "مجموعة من الإرهابيين تستروا بمزارع ومنازل قديمة في داخل أحياء بلدة القطيف والعوامية، واحتلت منطقة وسط العوامية وهي المسورة فئات من الإرهابيين الذين أخذهم التطرف ضد بلدهم ودفعوا بالأمور إلى مواجهات مع رجال الأمن وراح ضحية المواجهات بعض الشُهَدَاء من رجال الأمن البواسل".

وَأَشَارَ إلى أنه "بعد التوجيهات الأخيرة لخادم الحرمين بتوجيه قوات الأمن الخَاصَّة في تولي قضية مطاردة وملاحقة الإرهابيين داخل تلك المناطق ومحاصرتهم والقبض عليهم، ومحاولة وقف شبح الإرهاب عن سكان بلدة العوامية، تلك البلدة التي يقطنها أكثر من 30 ألف من المواطنين الشرفاء، حيث تعبث في المنطقة مجموعة مجيرة لحسابات خارجية، أذناب لإيران وهم مرتزقة بالنتيجة".

واستطرد البدر بقوله إن: "توجيه خادم الحرمين لتأمين هذه المنطقة يؤكد أنه يهتم بها وتظل في قلب وعقل الملك سلمان". وواصل "النتائج التي تتحقق كل يوم تؤكد إحراز تقدم على المستوى الأمني برصد ومتابعة وتأمين الطرقات، وإِزَالَة كاميرات المراقبة التي زرعتها الفئة الضالة وتأمين الكثير من العوائل الراغبة في مغادرة العوامية".

وأَرْدَفَ: "الفئات الإرهابية لا تريد بالمملكة أَي خير، وَلِهَذَا فقد سعوا لإفشال مشروع تطوير وسط العوامية المسورة الذي يستهدف رفع مستوى المعيشة، وجودة الحياة لينعم سكان العوامية بتطور مدينتهم وأمانها".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook