الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جالاكسي جي7 «2017» يتيح ميزة تشغيل أكثر من تطبيق

Galaxy-J7-2017-sm-j730
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ وكالات:

أصبح بإمكان مستخدمي هاتف سامسونج (جالاكسي جي7) إِصْدَار (2017م)، استخدام ميزة تشغيل حسابين مختلفين بتطبيقات التراسل ومواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ.

اضافة اعلان

وكان بعض المستخدمين الذين يملكون أكثر من حساب عبر (واتس اب) و(فيسبوك) وغيرهما، يلجؤون إلى حيل متعددة، بما في ذلك استخدام تطبيقات خارجية، فَضْلاً عن التلاعب بأنظمة التشغيل؛ الأمْر الذي يتطلب أَحْيَانَاً إِجْرَاءَ عملية "روت" لنظام أندرويد.

أما بالنسبة لسامسونج، فقد كانت توفر طريقة لتحقيق ذلك من خلال ميزة "المجلد الآمن" التي تتوفر على معظم هواتفها الذكية العاملة بالإِصْدَار 7.0 "نوجا" من نظام التشغيل أندرويد.

وتنشئ ميزة "المجلد الآمن" بيئة خَاصَّة محمية ومنفصلة عن البيانات النظامية التي توجد على الهاتف؛ مَا يَعْنِي أن المستخدم قادر على تثبيت تطبيق واتس آب وفيسبوك داخل المجلد الآمن والدخول إلى حسابات مختلفة عن تلك الموجودة على النسخ الرَئِيسِيّة من التطبيقات على الهاتف.

ولكن مع هاتف "جالاكسي جي7" بإِصْدَاره الجديد، وفرت سامسونج طريقة مباشرة لاستخدام حسابات منفصلة؛ إِذْ يَأْتِي هذا الهاتف مع ميزة باسم "المسنجر المزدوج"، التي تقوم على تثبيت نسخ مختلفة من التطبيقات على الجهاز، ليظهر للمستخدم اختصاران لكل تطبيق على الشاشة الرَئِيسِيّة.

وتدعم ميزة "المسنجر المزدوج" تطبيقات مثل واتس آب، وفيسبوك، وفيسبوك مسنجر، وسكايب، وسناب شات، وغيرها من التطبيقات التي لا تدعم استخدام أكثر من حساب على جهاز واحد.

ويمكن لمستخدمي هاتف "جالاكسي جي7" – إِصْدَار 2017،  الوصول إلى ميزة "المسنجر المزدوج" من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم قائمة المزايا المتقدمة، حيث يمكن تفعيل الميزة لكل تطبيق، وبعد تفعيل الميزة، سوف يظهر للمستخدم اختصاران منفصلان لكل تطبيق قَامَ بتفعيله ضمن صفحة التطبيقات مع رمز صغير لسلسلة تشير إلى أن هذا الاختصار هو الثَّانِي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook