الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جدة.. ضبط وافد «سبعيني» تخصص في سرقة عملاء البنوك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

ألقت شرطة مكة المكرمة القبض على وافد إِفْرِيقي في العقد السابع من عمره؛ على خلفية بلاغ سرقة مبلغ (15) ألف ريال من داخل مركبة عند أحد المستشفيات بمحافظة جدة.

اضافة اعلان

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي: "إن مركز شرطة الشرفية بشرطة محافظة جدة تلقى بَلَاغَاً بتاريخ 2 / 11 / 1438 هـ، عن سرقة مبلغ (15000) من داخل مركبة عند أحد المستشفيات بالمحافظة، وعليه فقد تم تشكيل فريق أمني سري بحثي لجمع المعلومات الأمنية اللازمة والتحريات السرية.

وأَضَافَ القرشي: "على ضوء ذلك فقد تَمَكَّنَتِ الدوريات السرية بإدارة دوريات الأَمْن بمحافظة جدة في وقت وجيز، ومن خلال المسح الأمني بِفَضْل الله وتوفيقه من القبض على المتهم وهو من الجنسية الإِفْرِيقية في العقد السابع من العمر، اتضح قيامه باستئجار المركبة التي نفذ بها العملية، وقد قَامَ بالتعديل عليها وإِخْفَاء معالمها".

وَتَابَعَ متحدث شرطة مكة: أنه ومن خلال التنسيق والتعاون الأمني بين قيادة الدوريات السرية بجدة والدوريات السرية بالمدينة الْمُنَوَّرَة؛ فقد اتضح أن هذا الشخص يقوم بسرقة عملاء البنوك، حيث جرى طلب الأدلة الجنائية لتوثيق الإجراء، وَتَمَّ تسليم كافة الأوراق لجهة الاختصاص لإكْمَال اللازم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook