الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

باحثون يزعمون العثور على جثث «كائنات فضائية» في بيرو (فيديو)

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

بدأ الباحثون في البيرو عملية التحقيق بمزاعم العثور على جثث لكائنات فضائية، مدفونة في مقبرة قديمة، وذلك بعد الكشف عن مجموعة من الجثث المحنطة، من بينها جثة طفل وأخرى لامرأة حامل.

اضافة اعلان

وكَشَفَتْ صَحِيفَة إكسبريس البريطانية، عن مجموعة من الصور لمقبرة سرية، يُقال إنها تضم العديد من الجثث المحنطة للمخلوقات الفضائية غريبة الأشكال.

ونقلت الصَحِيفَة عن موقع "غايا.كوم" الذي روج لهذه المزاعم قوله، أنه تم العثور على 5 جثث محنطة لكائنات فضائية، في مدينة نيزكا، كما تم نشر فيديو، يزعم أن الفحص بالأشعة، أَظْهَرَ وجود ثلاث بيوض داخل إحدى الجثث.

وواصل الموقع المهتم بالظواهر الخارقة نشر مقاطع الفيديو؛ وَهُوَ يصر على أن التحقيقات لا تزَالُ جَارِيَة، على الرغم من أن الباحثين يشككون في هذه الصور، مرجحين أن الأمر مجرد خدعة من الموقع.

وجاء هذا الكشف الأخير، بعد أن أَصْدَرَ باحثون بالتعاون مع المؤتمر العالمي حول دراسات المومياء بَيَانَاً قَالُوا فيه، إن الأمر لا يعدو كونه خداعاً، حيث تم استخدام جثث بشرية، وطالبوا بإجراء تحقيقات رسمية؛ لِلتَّأكُّدِ من عدم ارتكاب جرائم تتعلق بالآثار.

ومَا يَزِيد الشكوك حول هذه الصور ومقاطع الفيديو، هو أن الصحفي المكسيكي جيمي موسان، الذي يقود التحقيق في مقاطع الفيديو المنشورة على الموقع، سبق أن تحقق من عدد من مقاطع فيديو مشابهة لكائنات فضائية، وتبين أن جميعها زائفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook