الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد «غزواني»

Screenshot_11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، اليوم الأربعاء، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه - حَفِظَهُمَا اللهُ - وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لوالد وأسرة الجندي محطلم بن جابر أحمد غزواني - رَحِمَهُ اللَّهُ -  أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد مُدَافِعَاً عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

اضافة اعلان

وعبّر سُمُوّه خلال زيارته لمنزل والد الشهيد بقرية "ممدر" التابعة لمحافظة العيدابي، عن فخر واعْتِزَاز الجميع بالشهيد، سَائِلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

وَأَكَّد سُمُوّه أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعْتِزَاز لجميع أبناء الوطن.

مِنْ جَانِبِهِم عبر والد وذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، وأن استشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

حضر العزاء، محافظ العيدابي حسن بن حسين الحازمي، ومدير عام شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، ورئيس مركز بلغازي عبدالله حمدي، وعَدَدٌ من المسؤولين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook