الثلاثاء، ١٦ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٧ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

«الأحيدب» منتقداً وسائل الإعلام التجارية: تقتات على قضايا مجتمعنا

«الأحيدب» منتقداً وسائل الإعلام التجارية: تقتات على قضايا مجتمعنا

تواصل – فريق التحرير:

انتقد الكاتب محمد بن سليمان الأحيدب، أمس الثلاثاء، وسائل الإعلام التجارية، معتبراً أنها “تقتات على قضايا مجتمعنا الاجتماعية والاقتصادية والصحية والسياسية، وحتى الرياضية”.

وأوضح “الأحيدب” في مقالٍ نشرته صحيفة “عكاظ” بعنوان “سمن قضايانا في دقيق إعلامنا” أن وسائل الإعلام هذه تعيش وتنمو على أموال إعلانات تجارنا وشركاتنا ولولا متابعة جمهورنا لما وجدت متابعاً.

وأضاف: أتمنى أن تعود قنواتنا المتلفزة الرسمية العادلة، غير المنحازة لتيار بعينه أو فئة، ولا الإقصائية إلى مناقشة قضايانا المختلفة وهمومنا الاجتماعية، وأن تعود لسحب البساط من تحت هذه المحطات التجارية والمؤدلجة والأجنبية.

وتابع “الأحيدب”: أمر طبيعي جداً أن المواطن (وحتى المقيم) يرغب أن تناقش قضاياه، ويستضاف من يعبر عن همومه ومن يقترح حلولها ومن يسبر أغوار القصور والفساد ويكشف مكامنه ولا يستر سوأته.

وأكد الكاتب، أن القناة الأكثر أمناً وإخلاصاً وحياداً ورزانة لابد أن تكون قناة وطنية خالصة، صافية النوايا سامية الأهداف، همها الصالح العام ودوام الأمن والرخاء والرفاهية للجميع والعدالة الاجتماعية، دون إثارة ومبالغة وتصفية حسابات وأهداف تجارية أو أيديولوجية.

سراج الدين

كفو ياشيخ محمد?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *