الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"على خطاك حتى نلقاك" في ملتقى الفتيات الصيفي بجدة

12 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فاطمة الشمراني:

استأنف ملتقى الفتيات الصيفي 35 بجدة تقديمه للمزيد من الأنشطة والفعاليات الهادفة، اليوم الخميس، تحت إشراف إدارة الدعوة النسائية بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد فرع العزيزية في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة.

اضافة اعلان

وكما اعتاد زوار الملتقى كانت البداية مع فقرة المسابقات الحماسية والمتنوعة مع فاطمة كحيل مصحوبة بتشجيع وتفاعل واضح من الحضور، وتلا ذلك محاضرة مع الدكتورة منيرة المريطب بعنوان "على خطاك حتى نلقاك".

ثم استؤنف اللقاء بعد المغرب مع بمحاضرة "هل أنت لعبة" مع الدكتورة فاطمة الشهري، عقب ذلك قدم نادي صناع النجاح فقرة بعنوان "معاً نصنع النجاح" ، تطرقوا فيها إلى الفوارق بين أنماط الشخصيات البصرية والسمعية والحسية، وكانت فقرة مفيدة حازت على رضا الحضور.

كما تناول اللقاء أمسية للحوار بعنوان "أنا على الموضة" مع وداد البوق وآمال الأحمدي، وأدارت الحوار فيها سميرة باحسن، حيث بدأت بعرض مشهد عن تطور موضة العباية ليوضح كيف كانت وكيف أصبحت، بعد ذلك عُرضت مجموعة صور وطُلب من الحضور التعليق عليها ثم بدأ الحوار بتعليق من الأحمدي بينت فيه تطور الموضات على مر العصور وفي نهاية اللقاء أهدت الأستاذة سميرة باقة ورد لفتيات أعلنوا التزامهم باللبس الساتر.

على جانب آخر شهدت أركان الملتقى "إعادة التدوير" و "ركن الكروشيه" ازدحاماً كثيفاً من مختلف الفئات والأعمار .

وأخيراً كانت فقرة السحوبات والجوائز حيث تم السحب على حاسب لوحي وفازت به حنان صالح، ثم السحب على جالكسي نوت ثري وكانت الفائزة به الزائرة هبة صالح.

12 (1) 123

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook