الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نائب أمير منطقة الرياض لـ«رجال الأمن المصابين»: أنتم فخر للدين والوطن بتضحياتكم

DFbZWoyXUAIVVlf
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، بزيارة اليوم الأحد، لرجال الأمن المصابين بمُسْتَشْفَى قوى الأمن بالرياض.

اضافة اعلان

ونقل الأمير محمد بن عبدالرحمن تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حَفِظَهُمَا اللهُ - وتمنياتهما لهم بالشفاء العاجل، مُثَمِّنَين تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والذود عنهما في ميادين الشرف والعزة.

وقال في كلمة وجهها لرجال الأمن أنتم فخر للدين والوطن بدفاعكم عنهما وتضحياتكم لهما.. تواجهون على حق وتذودون عن حق بكل شجاعة وبسالة.. متمسكين بعقيدتكم كتاب الله وسنة نبيه المصطفى صَلَّى الَّلهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، مؤمنين ومحتسبين كل ما يصيبكم في سبيل رفعة دينكم، وحفظ وطنكم، وطاعة ولي أمركم، مُؤكِّدَاً أن هذه التضحيات محل تقدير كل مواطن، دَاعِيَاً الله العلي القدير أن يكتب لهم ما قدموا من عمل مشرف في ميزان حسناتهم، وأن يحفظ بلادنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين – حَفِظَهُمَا اللهُ - .

واطَّلَعَ سُمُوّه على الرعاية الطبية المقدمة لهم، كما استمع إلى شرح عن ما يقدم لهم من خدمات ومتابعة علاجية، مُشَدّداً على الاهتمام وتقديم الرعاية الكاملة.

رافق سُمُوّه خلال الزيارة مدير عام برنامج مُسْتَشْفَى قوى الأمن الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي، ومدير الإدارة العامة لدوريات الأمن اللواء عيد العتيبي، ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالعزيز الزمامي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook