الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك.. إحباط تهريب 86 ألف قرص كبتاجون عبر «زلاجة شراعية» (صور)

7d3217fb-b6fe-4dd9-a9e1-d53042ac963e
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أحبطت فرق حرس الحدود بمنطقة تبوك، فجر الخميس، محاولة تهريب أكثر من 86 ألف قرص كبتاجون، عبر البحر، قادمة من السواحل المصرية.

اضافة اعلان

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، بأنه اسْتِمْرَاراً لجهود رجال حرس الحدود في مُتَابَعَة ورصد الشبكات الإِجْرَامية التي تستهدف المملكة وأبناءها بالمواد المخدرة، ومحاولات عناصرها لتهريب سمومهم عبر حدود المملكة البرية والبحرية بأساليب وطرق متعددة، فقد رَصَدَتِ الدوريات البحرية بحرس الحدود - بعد توفيق الله تعالى - فجر يوم الخميس الْمُوَافِق ٢٦ /١٠ / ١٤٣٨هـ هدفاً بَحْرِيّاً عند تجاوزه حدود المملكة البحرية عبر مسؤوليات قطاع البدع بمنطقة تبوك قادماً من السواحل المصرية أثناء محاولته تهريب كمية من الحبوب المخدرة.

وأَضَافَ: عَلَى الْفَوْرِ تم توجيه الدوريات البحرية لموقع الهدف المرصود، والذي اتضح أنه زلاجة بحرية شراعية عليها شخص مصري الجنسية، وَتَمَّ القبض عليه وبحوزته حقيبة ظهر، وبتفتيشها تم العثور على عدد (٨٠) كيساً صغيرَ الحجم تحتوي على ما مجموعة (٨٦٠٦٦) قرص إمفيتامين (كبتاجون).

وبعد القبض على الشخص المذكور، تم استكمال كافة الإِجْرَاءَات الأمنية حياله والمضبوطات، بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وَأَكَّدَ المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال الحرس سيتصدون - بعون الله وتوفيقه - لكافة محاولات التهريب عبر الحدود، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه، بالرغم من تكرار محاولات التهريب، وتعدد أساليب المهربين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook