الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. أمير الرياض يقود حملة أمنية تضبط 574 مخالفاً في "منفوحة"

71126_40958
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

ألقت شرطة منطقة الرياض، اليوم، القبض على 574 مخالفاً لنظام الإقامة منهم 105 نساء و469 رجلاً من جنسيات مختلفة.

اضافة اعلان

جاء ذلك في حملة أطلقتها شرطة المنطقة، فجر اليوم، لضبط مخالفي نظام الإقامة بإشراف ميداني من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بحي منفوحة.

وتابع أمير المنطقة أعمال المهمة بنفسه، ووجه العاملين الميدانيين وحثهم على حسن التعامل مع المقبوض عليهم وتقديم ما يحتاجون إليه من خدمات إنسانية، كما كان لتواجد سموه بالميدان محفز للقائمين على تنفيذ هذه الحملة التي حققت نتائجها الايجابية دون حدوث أية إشكاليات أمنية.

بدورها، حثت شرطة منطقة الرياض المواطنين على عدم إيواء وتشغيل المخالفين لنظام الإقامة، والالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الداخلية، كما تهيب بالمقيمين المخالفين لنظام الإقامة بسرعة تسليم أنفسهم إلى إدارات الوافدين حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية.

222 666 333 444 11111 555

-------------------------------------------

 حملة أمنية كبرى يقودها أمير الرياض لضبط "مخالفي منفوحة"

تواصل - الرياض:

 نفذت شرطة منطقة الرياض، فجر اليوم، حملة أمنية بإشراف ميداني من أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، للقبض على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، داخل حي منفوحة.

الحملة التي قام بها رجال الأمن، أسفرت عن ضبط أعداد كبيرة من العمالة المخالفة من رجال ونساء ومن جنسيات مختلفة، حيث توجهت الحملة إلى داخل المنازل لمعرفة المخالفين الذين يقطنون الحي.

 وفي نهاية الحملة، أكملت الجهات الأمنية إجراءات ضبط المخالفين تمهيداً لاستكمال باقي الإجراءات، واتخاذ اللازم حيالهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook