السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طرح 5500 شقة سكنية على طريق «الدمام - الرياض»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

طرحت وزارة الإسكان 5500 شقة سكنية من مشروع الإسكان على ‘‘طريق الدمام - الرياض‘‘ للمواطنين المرشحين، وذلك بنظام البيع على الخريطة.

اضافة اعلان

وقال مسؤول في وزارة الإسكان ‘‘إن الإقبال من قِبل المواطنين على هذه الوحدات السكنية بلغ 10 في المائة خلال اليومين الأولين من الطرح‘‘ مشيراً إلى أن نسبة الإقبال تعد ممتازة، بحسب "الاقتصادية".

وأوضح المسؤول، أن المساحة الإجمالية للمشروع التي تتضمن البنى التحتية تبلغ 10 ملايين متر مربع، مبيناً أنه سينفذ على مراحل عدة، وستتم الاستعانة بعدد من المطورين المؤهلين لتنفيذ المرحلة الأولى للمشروع.

وأضاف المسؤول، أن المصارف والمطورين للمشروع وُجدوا في "الخيمة" التي خُصِّصت لهذا الغرض، حتى يسهل على المواطنين الاطلاع على النماذج المعدة من قِبل المطورين، وشروط وضوابط التمويل من قِبل المصارف المحلية.

وأشار إلى أن الوزارة بعد اطلاعها على قاعدة البيانات والتعرف على الموطنين المؤهلين، قامت بإرسال رسائل نصية للمرشحين حتى يتمكنوا من الحضور إلى الموقع للاطلاع على الخدمات التي يقدمها المطورون، وأيضاً التعرف على شروط وضوابط التمويل من المصارف، لافتاً إلى أن المطورين لديهم نماذج عدة من الشقق السكنية بأسعار مختلفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook