الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة «الباحة» تكشف ملابسات حادث «بلجرشي» المروع

medium_2017-07-15-66922fc685
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أصدر المركز الإعلامي بأمانة منطقة الباحة بیانًا كشف فیه ملابسات الحادث المروري المروع، الذي وقع أمس (السبت) في مركز بني كبیر بالمنطقة، ونتج عنه وفیات وإصابات.

اضافة اعلان

وأوضحت الأمانة أن الحادث المروري المؤسف وقع قرابة الساعة التاسعة والنصف من صباح أمس في الشارع العام، بنزول الزاوية بمركز بني كبیر مقابل قرية الظفیر، باتجاه مدينة الباحة أثناء تنفیذ أعمال صیانة مصابیح أعمدة الإنارة عن طريق البلدية على ذات الطريق.

وأضافت أنه على الرغم من قیام البلدية باتباع كافة معايیر السلامة والعمل في عطلة الأسبوع، وفي وقت لا يمثل فترة ذروة مرورية، فقد قدر الله سبحانه وتعالى انحراف مركبة كانت تسیر بسرعة عالیة قادمة من الاتجاه المعاكس باتجاه محافظة بلجرشي، وھي شاحنة قلاب محملة بالأسفلت تابعة لشركة وطنیة، فقد سائقھا السیطرة علیھا فانحرفت وتجاوزت الجزيرة الوسطى الخرسانیة وعبرت إلى الاتجاه المقابل.

وأشارت إلى أن الشاحنة القلاب ارتطمت بسیارة رافعة الونش المتوقفة، التابعة للبلدية، وكان بجوارھا عدد من العمالة وھم فنیو الإنارة من عمالة بلدية بني كبیر، وأسفر الحادث عن وفاة اثنین من العمالة في الحال أحدھما باكستاني، والآخر بنغالي الجنسیة، فیما أصیب عامل ثالث باكستاني، وتم نقله لمستشفى الملك فھد في الباحة وحالته حرجة.

وأكد البیان أن رئیس بلدية بني كبیر والمختصین في البلدية قد باشروا الحادث في الموقع بعد حدوثه بدقائق معدودة، معبرة عن أسفھا الشديد لوقوع ھذا الحادث المروري المؤسف، وأن على قائدي المركبات عدم القیادة بسرعة على الطرق، والالتزام بالسرعة النظامیة، داعیة الله بالرحمة للمتوفین وبالشفاء العاجل للمصابین.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook