الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ختام دورة "دور الإحصاء في اتخاذ القرار" ببريدة

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بريدة:

شدد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم بالإنابة الدكتور أحمد بن إبراهيم السلوم على مديري المستشفيات بالمنطقة، بأن يضعوا المريض دائماً بين أعينهم وأن يتعاملوا معه بكل ود وإخلاص، بهدف الوصول إلى رضا المريض.

اضافة اعلان

وأكد الدكتور السلوم على أهمية الدورات التدريبية لتطوير المهارات الذاتية للارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمريض، داعياً إلى تدارس المعلومات التي ترد في الدورات التدريبية وورش العمل، لتنعكس على الخدمة الصحية بمستشفيات المنطقة.

جاء ذلك بعد أن شهد الدكتور أحمد السلوم، أمس الاثنين، ختام فعاليات دورة "دور الإحصاء في اتخاذ القرار" وذلك بفندق جولدن تيوليب ببريدة، بحضور مساعد المدير العام للتخطيط والتدريب بالإنابة الأستاذ محمد المطوع ومدير إدارة الإحصاء والوثائق الأستاذ حمدي الرشيدي.

وأعرب مدير إدارة الإحصاء الأستاذ حمدي الرشيدي عن شكره وتقديره للدكتور أحمد السلوم على حضوره ورعايته لختام هذه الدورة التي تهدف إلى تطوير مهارات قياديي صحة القصيم في اتخاذ وصناعة القرار، مشيراً إلى أنها تستهدف مساعدي المدير العام ومديري المستشفيات بالمنطقة، مثمناً لدور إدارة التدريب والابتعاث بصحة القصيم على جهودها في المشاركة والإعداد لهذه الدورة.

بعد ذلك قام الدكتور السلوم بتكريم المشاركين والحاضرين للدورة، متمنياً لهم التوفيق في أدائهم العلمي والعملي خلال المرحلة القادمة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook