الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الإسكان» تستعد للإعلان عن الدفعة السادسة من المنتجات السكنیة والتمويلیة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قال رئیس برنامج الشراكة مع القطاع الخاص في وزارة الإسكان، أحمد مندورة، إن الوزارة تسعى لتنفیذ الخطة الكاملة بھدف إنجاز 60% على الأقل من إجمالي ملیون و600 ألف وحدة سكنیة على قائمة الانتظار خلال السنوات الخمس المقبلة.

اضافة اعلان

جاء ذلك في سياق كشف وزارة الإسكان عن بعض الخطط المستقبلیة التي تسعى لتنفیذھا، وذلك عقب ترسیتھا مؤخرا حوالي 20 مشروعاً على 16 مطورا عقاريا لإنتاج 33 ألف وحدة سكنیة.

وأضاف مندورة أن "الإسكان" تستعد للإعلان عن الدفعة السادسة من المنتجات السكنیة والتمويلیة، ضمن برنامج "سكني" الذي يستھدف تخصیص وتسلیم 280 ألف منتج سكني وتمويلي في جمیع مناطق المملكة خلال العام الجاري.

ولفت إلى أن الوزارة تسعى إلى زيادة وتیرة تسلیم المنتجات السكنیة والتمويلیة ضمن برنامج "سكني"، وھي تشمل الأراضي والقروض العقارية المدعومة والمنتجات السكنیة الجاھزة وعلى الخارطة.

يذكر أن إجمالي المنتجات السكنیة والتمويلیة للدفعة الخامسة لشھر "يونیو" الماضي بلغ حوالي 3.27 ألف منتج سكني وتمويلي، بارتفاع بلغت نسبته 32 %عن الدفعة الرابعة، في حین بلغ إجمالي المنتجات التي تم إطلاقھا حتى الآن أكثر من 100 ألف منتج سكني وتمويلي خلال 5 دفعات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook