الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مالك الأحمد يطلق مبادرة مؤسسة إعلامية لدعم "الدراما الآمنة"

الدكتور مالك الأحمد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أعلن الدكتور مالك الأحمد عن إطلاق حاضنة للدراما الآمنة بميزانية تقدر بمليون دولار، وافتتح دعمها بمبلغ 100 ألف دولار، داعيًا المهتمين للمشاركة.

اضافة اعلان

وقال الدكتور الأحمد في تصريح لـ"تواصل": إن الفكرة تأتي عقب شهرين من الحديث حول ما وصلت إليه الدراما من ضرب بأمور العقيدة والأخلاق عرض الحائط والمستوى الأخلاقي الذي بلغت إليه وباتت تشكل خطرًا على أفراد المجتمع كافة دون استثناء.

وأضاف أن هذه الخطوة العملية تأتي سعيًا لتغيير الواقع بعيدًا عن النقد والكلام، متابعًا: "فنحن نسعى لإنشاء مؤسسة خيرية إعلامية مرخصة باسم حاضنة الدراما الآمنة وأقصد بالدراما الآمنة التي لا تقدم شيء يخدش العقيدة, الأخلاق, والقيم الإسلامية لكن ليس بالضرورة مادة دينية قد تكون فكاهة قد تكون ترفيه بريء على هيئة مسلسل أو فيلم سواء مقاطع طويلة أو قصيرة".

وشدد على أن الحاضنة لن تنتج ولكنها سوف تدعم - بمشيئة الله تعالى – المنتجين، مشيرًا إلى وجود العديد من الشباب المتحمس وعنده خلفية إعلامية يريد دعم مادي أو أدبي أو توجيه في التسويق أو تقييم لجودة الفكرة وصناعتها وهم من تستهتدفهم الحاضنة.

وأوضح الأحمد أن هذه الحاضنة سيقوم عليها ويديرها عدد من الفنيين المختصين أصحاب الخبرة في الإنتاج الاعلامي والإعلام بشكل عام والتسويق حتى يشجع هؤلاء الشباب على أن ينتجوا ثم يسوقوا بطريقة مناسبة.

وأكد أن الباب مفتوح لمن يرغب بالمساهمة في المال أو في المشروع بأكمله من أصحاب الخبرة في الإنتاج أو التسويق, وقال: "نحن الآن في طور الإنشاء وهذا المبلغ مناسب والأمور ستكون شفافة في دعم أي مشروع ويحق لكل مشارك الاطلاع على كافة تفاصيله".

واستطرد الأحمد: "الجديد في الموضوع أن المشروع انطلق من تويتر ونتمنى من الشباب في تويتر شيء عملي بدلاً من النقد والكلام السلبي.. دعونا نغير الواقع أنا بدأت بهذه الفكرة وأنتظر من يساند ويدعم ويشارك بأي نوع من أنواع المشاركة".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook