الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محافظ الأحساء يطمئن على رجل أمن أُصيب بمقذوف متفجر في القطيف

الأمير-بدر-بن-محمد-بن-جلوي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

‎اطمأن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء على صحة العريف حمد الدويني أحد منسوبي قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية الذي أصيب إثر تعرض دورية أمن لاعتداء إرهابي بمقذوف متفجر أثناء تنفيذ مهامها في حي المسورة بمحافظة القطيف الخميس الماضي.

اضافة اعلان

‎وأكد بن جلوي في اتصال هاتفي بالعريف حمد الدويني أن الإصابة في سبيل الدفاع عن الوطن وسام شرف وعز.

وأضاف أن هؤلاء المجرمين لا يمثلون المجتمع، وهم قلة هدفهم تمزيق وحدة الصف وتعكير صفو الأمن الذي ننعم به ولله الحمد، مشيراً إلى أن الجهات الأمنية تتعدى لكل من يتعدى على استقرار الوطن وأمن المواطنين.

كما زار وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري مساء أمس والد العريف حمد الدويني في منزله واطمأن على صحة ابنه الذي يتلقى العلاج في المستشفى، ونقل وكيل المحافظة تحيات سمو محافظ الأحساء وأمنياته بالشفاء العاجل له.

‎وأوضح الجعفري أن هذا الاعتداء الإجرامي لا يقره دين ولا عقل، مؤكداً وقوف الجميع صفا واحدا مع قيادتهم الحكيمة في وجه كل من يعتدي على أمن واستقرار الوطن الغالي، سائلا الله تعالى الشفاء العاجل للمصاب.

‎كما أجرى وكيل المحافظة اتصالا بالعريف حمد الدويني اطمأن فيه على صحته وأثنى على موقفه البطولي للدفاع عن الوطن متمنياً له الشفاء العاجل.

‎وعبر العريف حمد الدويني عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء على اتصاله وعلى اللفته غير المستغربة، وعلى كل ما وجده من اهتمام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook