الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«رئاسة الحرمين» تستقبل معتمراً من ذوي الاحتياجات الخاصة وتسهل مناسكه

2017-07-10-PHOTO-00002413_m
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اتباعاً لنهج حكومتنا الرشيدة – أيدها الله - بالمعاملة الخَاصَّة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا، اسْتَقْبَلَتِ الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النَبَوِيّ، بالتعاون بين إدارتي العلاقات العامة بالمسجد الحرام وشؤون الأئمة والمؤذنين، أحد ذوي الاحتياجات الخَاصَّة القادمين لأداء مناسك العمرة.

اضافة اعلان

وكان في استقبال المعتمر فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن علي آل طالب، وسعادة مدير إدارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام راجح الحارثي، وقد رحب به فضيلته في أطهر مكان، مؤكداً على تسخير الرئاسة كل إمكاناتها لجميع المسلمين، خَاصَّة هذه الفئة الغالية على قلبونا من ذوي الهمم؛ وذلك تسهيلاً لهم للقيام بعباداتهم بكل يُسر وطمأنينة.

وَأَكَّد الحارثي أنه تم تسهيل شعيرة العمرة للزائر العزيز، وذلك ضمن وتوجيهات مَعَالِي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النَبَوِيّ الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومتابعة مَعَالِي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

وفي نهاية الاستقبال، قدم فضيلة الشيخ صالح آل طالب الهدايا للمعتمر؛ مِمَّا كان له الأثر الكبير من البهجة والغبطة على مُحيَّاه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook