الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. حدود جازان تضبط 3 مهربين و126 مسدساً و120 بلاطة حشيش

حدود جد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – علي آل هاشم:

 تمكنت دوريات حرس الحدود بقطاع الدائر في جازان من رصد أشخاص يحاولون اختراق الحدود سيرًا على الأقدام يحملون على ظهورهم أكياساً لا يُعرف ما بداخلها قادمين من اليمن، وعلى الفور قامت باعتراضهم وإطلاق عدد من الطلقات التحذيرية لاستيقافهم وفرض السيطرة الأمنية وثنيهم من الدخول.

اضافة اعلان

 وأوضح المتحدث الإعلامي بحرس الحدود بجازان المكلف، الرائد حسن بن بدر القصيبي، أن رجال الأمن نجحوا في السيطرة على الموقف، الأمر الذي جعل المهربين يتركون ما كانوا يحملون من أكياس والهروب من حيث أتوا فارين، وبتمشيط الموقع وتفتيش الأكياس وجد بداخلها 100 بلاطة حشيش وعدد 125 مسدساً.

 وفي عملية أخرى في قطاع الدائر تم القبض على شخصين من الجنسية الأثيوبية الأول يحمل 8 بلاطات والثاني يحمل 9 بلاطات والثالث من الجنسية اليمنية يحمل 3 بلاطات ومسدساً ومخزناً به 6 طلقات وهو كدليل للمهربين الأفارقة كذلك تأمين الطريق لهم وحمايتهم ولكن بفضل الله ثم بجهود الرجال المخلصين تم ضبطهم وما معهم من مهربات.

 ليصبح مجموع ما تم ضبطه في العمليتين هو عدد 3 من المهربين وعدد 126 مسدساً ومخزن واحد به 6 طلقات وعدد 120 بلاطة من الحشيش المخدر.

 وأردف القصيبي قائلاً: أحث جميع الإخوة المواطنين بالتعاون مع رجال الأمن وإبلاغهم عن أي مهرب ومتسلل، فالأمن مسؤولية الجميع ونذكر الجميع بالاتصال بالرقم (994) عند الحاجة لذلك.

حدود جد حدود جدد

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook