الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مساعد مدير المرور يوجه بمحاسبة موظف "ساهر" متجاوز الإشارة الحمراء (فيديو)

Untitled-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الزيدان:

وجه مساعد مدير الإدارة العامة للمرور بالمملكة، اللواء علي بن عبدالعزيز العضاض، بمحاسبة أحد موظفي "ساهر" لمخالفته أنظمة المرور في المملكة.

اضافة اعلان

واشتمل التوجيه على تطبيق أشد العقوبة المترتبة بحق الموظف لمخالفته الأنظمة بقطع الإشارة المرورية، مع إبلاغ مرجعه بمحاسبته تجاه عدم تحليه بالأمانة الملقاة عليه في هذه المهنة التي من أهم أسسها تطبيق النظام والالتزام به حفاظاً على أرواح وممتلكات الجميع.

وأكد اللواء العضاض في توضيح خاص لـ "تواصل" اطلاعه على كامل ما نشرته الصحيفة وما وثقه المواطن في المقطع المنشور، وأنه ستطبق بحق الموظف كامل الأنظمة فضلاً عن التشديد على محاسبته في عدم تحليه بأهداف تلك المهمة والأمانة الموكلة له.

يذكر أن "تواصل" نشرت بالأمس مقطع فيديو وثقه أحد الشباب لإحدى سيارات “ساهر” تتجاوز الإشارة الحمراء، دون مراعاة قائدها للأنظمة رغم أنها إحدى أدواته.

__________________

سيارة "ساهر" تتجاوز "الإشارة الحمراء" بالرياض (فيديو)

تواصل - خالد الزيدان:

وثق أحد الشباب مقطعًا لإحدى سيارات "ساهر" تتجاوز الإشارة الحمراء، أمس الأحد، دون مراعاة قائدها بالأنظمة رغم أنها إحدى أدواته.

المقطع المتداول والذي يبدو منه أنه صُور بأحد أحياء العاصمة الرياض، تظهر فيه سيارة ساهر ذات اللون الأسود وهي متوقفة في الإشارة الحمراء بعد الحد المسموح به على الطريق متأهبة للانطلاق، ثم تنطلق متجاوزة الإشارة.

وأعرب موثق الفيديو عن استغرابه من هذا التصرف المخالف وصدوره ممن يفترض به أن يرصد تلك المخالفات ويفرض بموجبها غرامات تصل إلى 500 ريال عند قطع الإشارة.

ووجه في ختام المقطع رسالة "إلى من يمهمه الأمر"، داعيًا الجهات المعنية إلى تطبيق الأنظمة المرورية وفرض احترامها على الجميع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook