الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انتهاء مهلة استكمال بيانات المنح بأمانة الشرقية.. الخميس

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - ياسر السيف:

تنتهي يوم الخميس القادم الموافق 25/10/1435 هـ، المهلة التي وجه بها أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير بتمديدها للمواطنين الذين صدرت لهم أوامر سامية ولم يتواجدوا شخصيًا خلال القرعة.

اضافة اعلان

وكان المهندس فهد الجبير قد وجه بتمديد المهلة إلى تاريخ 25/10/1435هـ، وذلك حتى يتسنى لأكثر عدد ممكن من المواطنين الاستفادة من المنحة وعدم فوات الفرصة عليهم, وذلك بعد أن دعت أمانة المنطقة الشرقية في وقت سابق عموم المواطنين الذين تم الإعلان عن أسمائهم وصدر بشأنهم منح أراضي سامية من عام 1417هـ وحتى 1420هـ ولم يتواجدوا شخصيا في القرعة التي أجريت خلال شهر جمادى الأخر المنصرم  بضرورة الدخول لموقع أمانة المنطقة الشرقية على الرابط /www.eamana.gov.sa لاستكمال بقية الإجراءات اللازمة وذلك خلال الفترة من 2/9/1435هـ وحتى 11/10/1435هـ.

ودعا مدير عام العلاقات العامة والإعلام محمد بن عبدالعزيز الصفيان من لم يكمل تسجيل بياناته حتى الآن إلى ضرورة استكمال الإجراءات وذلك حتى نهاية دوام يوم الخميس القادم، والتي تعد آخر مهلة يتم إعطاءها للمواطنين.

وأشار الصفيان إلى أنه في حال عدم استكمال الإجراءات اللازمة سوف يعتبر ذلك عزوفًا من المستفيد ما لم يستكمل البيانات المطلوبة وحينها لا يحق له المطالبة بالقطعة التي سحبت منه من قبل اللجنة وتعتبر شاغرة للتصرف بها.

يشار إلى أن أمانة المنطقة الشرقية أجرت خلال شهر جمادى الأخر المرحلة الثانية لمن صدرت لهم أوامر سامية في الفترة من عام1417هـ وحتى عام 1420هـ, وبلغ عدد المستحقين 2525 مواطن.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook