الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تقنية الأحساء» تفتح باب التسجيل في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

بدأت الكلية التقنية بالأحساء في فتح باب القبول للفصل التدريبي الأول من العام 38-1439هـ، ببرنامجي الدبلوم والبكالوريوس "صباحي ، مسائي" اعتباراً من الغد، ويستمر التسجيل حتى السبت 6 /11 / 1438هـ، عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (هنا الرابط).

اضافة اعلان

وأوضح عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب أن التخصصات المتاحة في برنامج الدبلوم، تشمل قسم تقنية الحاسب الآلي (برمجيات - دعم فني - شبكات) وقسم التقنية الإدارية (محاسبة - إدارة مكتبية) بالإضافة إلى تخصص المحركات والمركبات وتخصص صيانة الآلات الميكانيكية، في حين أن برنامج البكالوريوس مخصص لخريجي الدبلوم الراغبين في إكمال دراستهم في تخصص الإدارة مكتبية والمحاسبة.

وأشار المحبوب إلى أن برنامج البكالوريوس الصباحي مجاني ويخضع لعدد من الشروط، أما البرنامج المسائي برسوم مع الإعفاء من شرط السن وعدد سنوات التخرج.

ودعا المتقدمين إلى مراعاة الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً، حيث لن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق البوابة الإلكترونية، مؤكدا على الاطلاع على شروط القبول والتسجيل، والتأكد من المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال بوابة القبول والتسجيل الموحدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook