الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"عذوب" تغطي فعاليات ملتقى الفتيات الصيفي بجدة في "8 وربع"

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فاطمة الشمراني:

تابعت، أمس السبت، إدارة الدعوة النسائية بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بعزيزية جدة، تنظيم المزيد من الفعاليات والأنشطة الناجحة بالملتقى الصيفي٣٥ في مركز الملك عبد العزيز الثقافي بأبرق الرغامة.

اضافة اعلان

وبدأ لقاء الأمس بمسابقات شيقة وحماسية ثم مشهداً كوميدياً بعنوان "طفشانة لا حد يكلمني"، الذي استهدف الإسهام بطرح حلول إيجابية "للطفش" عند البنات.

عقب ذلك أقيمت دورة بعنوان "تقديري لذاتي سر سعادتي"، قدمتها الأستاذة ألماس الهجن حيث أوضحت كيف السبيل إلى تقدير الذات وأهمية ذلك.

ثم استؤنف اللقاء بعد المغرب مع محاضرة ألقتها ا. فاطمة فتح الدين بعنوان "الفراغ العاطفي" بينت فيها أسباب وعلامات الفراغ العاطفي، أقيمت بعدها أمسية حوارية أدارتها ا.فاطمة فتح الدين مع ا.فتحية حمران تحت عنوان "أمي أفهميني".

وتجدر الإشارة إلى مشاركة إذاعة "عذوب" النسائية في تغطية أحداث الملتقى بإطلاق برنامج " ٨وربع"، لمدة 10 دقائق يوميا في تمام الساعة الثامنة والربع، وتتضمن التغطية عقد لقاءات سريعة مع القائمين على الملتقى والزوار، وطرح سؤال في كل حلقة مع تخصيص جائزة مالية لمن يجيب عليه على هاشتاق الملتقى بموقع "تويتر".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook