الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شرطة الرياض»: مرتكب حادثة «مدارس المملكة» أقر بجريمته وأحيل للنيابة العامة

medium_2017-06-27-e634872b8a
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشفت شرطة منطقة الرياض نتائج الفحوصات الحيوية لمرتكب جريمة "مدارس المملكة الأهلية"، الصادرة عن مختبرات الأدلة الجنائية، حول هوية الجاني، وتطابق السلاح المضبوط مع سلاح الجريمة، وإقرار الجاني بما نسب إليه.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه بتاريخ 5/9/1438هـ تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن إطلاق نار داخل إحدى المدارس الأهلية شمال العاصمة الرياض، نتج عنه وفاة شخصين في الحال وإصابة ثالث.

وقال الميمان ‘‘جرى الانتقال الفوري من قبل المختصين لمعاينة مسرح البلاغ ومباشرة إجراءات الضبط الجنائي، حيث عثر على شخصين متوفيين في الموقع (سعودي في العقد الرابع من العمر، وفلسطيني في العقد الخامس من العمر)، جراء تعرضهما لإطلاق النار وثالث مصاب بطلق ناري ( مصري في العقد الرابع من العمر )، تم إسعافه على الفور‘‘.

وتابع، جرى التعميم عن الجاني وفق الأوصاف التي أدلى بها الشهود، وبتوفيق من الله وبعد جهود ميدانيه متواصلة تم ضبطه من قبل ادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض ( عراقي الجنسية / في العقد الرابع من العمر )، رغم محاولته التنكر وتغيير ملامحه، كما ضبط بحوزته سلاح الجريمة و 23 طلقة.

وأضاف الميمان: أن نتائج الفحوصات الحيوية الصادرة عن مختبرات الأدلة الجنائية أكدت هويته، وكذلك تطابق السلاح المضبوط مع سلاح الجريمة وبمواجهته وسماع أقواله أقر بما نسب إليه.

وقال ‘‘إنه تم التحفظ على المتهم وإيقافه بمركز الشرطة المختص، وتحريز المضبوطات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص‘‘.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook