الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الباحة تنفي تقديم "لحم الحمير" في أحد المطاعم

image (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الباحة:

أكدت أمانة منطقة الباحة بأن ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي، بوجود لحم حمير يقدم في أحد المطاعم غير صحيح على الإطلاق، مؤكدة أن من أثار هذا الموضوع افتقد للدقة وكان يهدف للإساءة من ذلك.

اضافة اعلان

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بثه أحد المستخدمين، لرأس حمار مذبوح تم سلخه واستخراج أمعائه، ملقى في منطقة بين بلجرشي والباحة، شكك في أن من ذبحه أرسله إلى إحدى المطاعم ليباع على أنه كبد ومقلقل.

وأكدت الأمانة بأن هناك تقريرا يرفع يوميا لها وللبلديات ممثلة بإدارة الخدمات، عن اللحوم التي تباع في المطاعم والمطابخ وكيفية الحصول عليها، والتأكد من وجود ختم المسلخ وطريقة التجهيز والتحضير.

وشددت الأمانة بأن من أشاع الأمر لم يتقدم بأي شكوى أو بلاغ بالحادثة، وهو ما يشير إلى نواياه السيئة للتشويش والإساءة بمثل هذه الافتراءات.

وأكدت على أنها تحرص على توفير أفضل خدماتها من حيث السلامة كما هو معروف، حيث ترصد الأمانة والبلديات جولات مكثفة ومتفرقة لرفع مستوى الخدمة الذي يقدم للمواطنين والمقيمين، ولم يصدر أي مخالفة حول ذلك.

-------------------------------------------------

شاهد.. بقايا حمار "مسلوخ" تثير الاستغراب في بلجرشي

تواصل- سلطان السهيمي:

تناقل مواطنون مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه رأس حمار ملقى في مكان بين محافظة بلجرشي والباحة يسمى بالجنبين، كما وصفه صاحب الفيديو.

وحسب مصور الفيديو، فإن أحد المطاعم يقوم بسلخ الحمير لتقديمها للزبائن مقلقل وكبدة، وذلك بعيدا عن الرقابة في مكان خال تماماً من أمام أعين الناس، ويظهر أثر لسيارة - يقول- إنها تأخذ لحم الحمار لتوصله للمطعم.

 وناشد عبر وسائل التواصل بسرعة التحقيق في الفيديو لمعرفة من قام بهذه الفعلة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook