الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاحنة تسبب ارتجاجًا بالمخ لنجل نائب قنصل المملكة بكراتشي

نواف مع اخيه الاصغر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ياسر السيف:

أصيب نجل نائب قنصل المملكة في العاصمة الباكستانية كراتشي الطالب نواف السجاف بإصابات بالغة، إثر تعرضه لحادث تصادم مروع في أحد الطرق بعد أن اصطدمت سيارته بشاحنة كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

اضافة اعلان

وكانت شرطة مدينة كراتشي قد تلقت بلاغا بوقوع الحادث صباح أمس وانتقلت إلى موقع الحادث، وتبين إصابة الطالب المبتعث نواف السجاف (نجل نائب القنصل) بارتجاج في الرأس وكسور في أنحاء متفرقة بجسمه ادخل على إثرها العناية المركزة، كما تبين أن الطالب كان يسير بشكل نظامي على الطريق وفاجأته شاحنة مسرعة في الاتجاه المعاكس وتعرضت سيارته لتلفيات جسيمة. وتم نقل الطالب إلى المستشفى وتواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها لضبط سائق الشاحنة.

وقال نائب القنصل في كراتشي عبد الله السجاف، أن الحادث وقع لابنه صباح أمس في أحد الطرق الرئيسية بمدينة كراتشي بسبب اصطدامه بشاحنة كانت تسير عكس السير، مشيراً إلى أن ابنه نواف البالغ من العمر 22 عاما يدرس حاليا في السنة الثالثة بكلية الطب في تخصص طب الأسنان، وأن الأسرة كانت تستعد خلال هذا الشهر لحزم حقائبها للانتقال إلى ماليزيا للعمل في السفارة السعودية بماليزيا، وسيضطرون لقضاء المزيد من الوقت في كراتشي لحين الاطمئنان على صحة نواف، مشيدا بتعاون الجهات الأمنية بكراتشي وسرعة مباشرة الحادث والتحقيق بكل جدية لضبط المتسبب وتقديمه للعدالة.

[caption id="attachment_84665" align="aligncenter" width="450"]نواف مع أخيه الأصغر نواف مع أخيه الأصغر[/caption] [caption id="attachment_84666" align="aligncenter" width="800"]نواف مع يمين والده مع اخوته نواف مع يمين والده مع اخوته[/caption]
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook