الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عرعر.. القبض على مروج مخدرات بحوزته أكثر من ألف حبة «كبتاجون»

54ee9644-ba5f-44c4-bbfe-a0d0871fd9a7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تمكنت شرطة منطقة الحدود الشمالية من القبض على مروج مخدرات بحوزته مبالغ مالية وأكثر من ألف حبة من حبوب الكبتاجون المحظورة.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد مهدي، أنّ إدارة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من خلال الرصد والمتابعة لأحد الأشخاص في مدينة عرعر الذي توفرت عنه معلومات لقيامه بترويج المواد المخدرة والمسكرة وبعد استكمال الإجراءات الاستدلالية اللازمة صدرت الأوامر التحقيقية تم القبض عليه وهو مواطن في العقد الثالث من عمره وبتفتيش منزله عثر على المضبوطات التالية:

١- عدد ألف ومائتين وستة وخمسون (١٢٥٦) حبة يشتبه انها من المواد المخدرة (الكبتاحون المحظورة). ٢- مبلغ أربعة وخمسون ألفا وتسعمائة وأربعة وتسعون (٥٤٩٩٤) ريال من مستحصلات عمليات الترويج. ٣- مبالغ مالية من عملات عربية وأجنبية بفئات متنوعة (عملة عراقية-عمله تركية-عمله اثيوبية). ٤- عدد ثمانية (٨) أجهزة جوال متنوعة. ٥- ورقة نقدية من العملة السعودية فئة الخمسمائة (٥٠٠) ريال يشتبه أن تكون مزيفة.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبعد استكمال الإجراءات الاستدلالية والتحقيقية تم تسليم المذكور مع المضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات بمنطقة الحدود الشمالية لاتخاذ اللازم فيما يتعلق بالمواد المخدرة والمبالغ المالية حسب الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook