السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو والصور.. خروج الأفاعي والعقارب من جحورها بخميس مشيط

2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

في هذه الأيام ومع ارتفاع درجات الحرارة، تتكاثر الزواحف والعقارب والحشرات، وتخرج من جحورها، وتشكل خطراً على المتنزهين في الحدائق وسكان القرى.

اضافة اعلان

وفي هذا الجانب، يروي المواطن سعد خازم لــ" تواصل"، كيف استطاع بعد عناية الله، قتل عقرب أسود سام كان بالقرب من أطفاله، حيث يقول إنه أثناء جلوسه داخل منزله سمع إحدى بناته الصغار تصرخ بصوت عالٍ، فخرج مسرعًا إلى فناء المنزل وإذا بهذا العقرب بين أطفاله يتحرك ببطء شديد، وبعد أن اقترب منه رأى على ظهره شيء غريب.

ويضيف "خازم" الذي يسكن في خميس مشيط، قائلاً: فحاولت أن أضعها في برميل صغير، وعندما وضعتها وسكبت عليها قليل من البنزين فوجئت بتساقط كمية كبيرة من العقارب الصغيرة، بدأت تتحرك في البرميل.

من جهة أخرى، رصد الموطن "سفر المرضي"، قبل أيام قليلة في فناء منزله، ثعبانًا صغيرًا من نوع "كوبرا"، وذكر لـ"تواصل" أن هذه ليست المرة الأولى التي يشاهد فيها ثعابين أو عقارب، مشيراً إلى أن ثعبان "الكوبرا" الصغير يحتمل أن يكون معه ثعابين أخرى ضخمة، تتواجد في مثل هذه الأجواء الحارة.

يذكر أن "تواصل" قد نشرت في وقت سابق تحذير نائب مشرف قسم الظواهر الجوية والفلكية؛ شبيب بن عبدالرحمن الحربش، من خروج الأفاعي والعقارب من جحورها في هذه الفترة؛ داعيًا مرتادي الصحراء لتوخي الحذر.

2 unnamed (1) unnamed (2)
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook