الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صور حديثة مسربة لهاتف HTC One M8 بنظام "ويندوز فون"

htc-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

ظهرت على مواقع تقنية صورٌ جديدة مسربة لهاتف "إتش تي سي ون إم 8" HTC One M8، النسخة العاملة بنظام التشغيل "ويندوز فون"، وأظهرت الصور لأول مرة خلفية الهاتف الذي تؤكد أنه سيدعم ميزة الكاميرا المزدوجة التي تمتاز بها نسخته العاملة بنظام التشغيل "أندرويد".

اضافة اعلان

 ومع تأكيد وجود ميزة "ألترابكسل ديو" UltraPixel Duo مع ضوء فلاش مزدوج، تؤكد الصور التي سربها موقع "نيووين"Neowin التسريبات التي تحدثت أن الهاتف المرتقب سيقدم نفس المواصفات التي يقدمها هاتف "إتش تي سي ون إم 8" الذي أطلقته شركة "إتش تي سي" في وقت سابق من هذا العام.

 وكان موقع شركة الاتصالات الأمريكية "فرايزون وايرلس" Verison Wireless قد سرب مطلع شهر أغسطس الجاري أول صورة للهاتف الذي أظهر رابطها أنه سيأتي تحت اسم "إتش تي سي إم 8 ويندوز" HTC M8 Windows.

 ويتوقع أن يقدم هاتف "إتش تي سي إم 8 ويندوز" المرتقب، شاشة بقياس 5 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابسكل، ومعالجًا رباعي النواة من نوع "سنابدراجون 801" يعمل بتردد 2.3 جيجاهرتز، بالإضافة إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ومثل هاتف "إتش تي سي ون إم 8" العامل بنظام "أندرويد"، يتوقع أن يدعم الهاتف المرتقب مكبرات صوت بتقنية "بوم ساوند"BoomSound، كما أن سيأتي بهيكل معدني مع هياكل "دوت فيو"Dot View التي بدأت التحديث الأخير لنظام "ويندوز فون 8.1" يدعمها.

 ويتوقع أن تقوم شركة "إتش تي سي" بالكشف عن نسخة نظام "ويندوز فون" من هاتف "إتش تي سي ون إم 8" خلال الحدث المقرر عقده يوم الثلاثاء المقبل.

Android-based-One-M8-vs.-the-Windows-Phone-version htc-598x337

24661f98_htc-one-m8-bekleneni-veremedi1
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook