الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجالية البرماوية بـ«خالدية مكة» تنظم حفل المعايدة السنوي (صور)

4e9713cc-2c01-4a84-bf14-478802a1354f
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نظمت إدارة الجالية البورماوية بحي الخالدية في مكة المكرمة، مساء الأحد الماضي، حفل المعايدة السنوية للمجالس واللجان التابعة لها بقاعة الأصالة في الحسينية، بحضور ممثل الجالية الشيخ أبو الشمع عبد المجيد، والمشرف العام على الجالية أيوب بن مشرف الجمال، وأمين عام مجلس الجالية عبد الله معروف، وعدد من ممثلي الإدارات العاملة في الجالية.
 
ورفع ممثل الجالية أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى الأسرة المالكة الكريمة، والشعب السعودي النبيل، والأمة الإسلامية، داعيا الجميع إلى الدعاء للمضطهدين في أراكان وعدم نسيانهم مع فرحة العيد.
 
وخلال الحفل، استعرض مدير الإدارة بالخالدية نور عبد الرحيم خلال الحفل أعمال اللجان العاملة بالإدارة والإنجازات التي حققتها في الفترة الماضية، معرباً عن شكره للحضور على تلبية الدعوة، كما أعرب عبدالرحيم عن شكره لحكومة المملكة على إتاحة الفرصة للجالية لتنفيذ البرامج التوعوية والدعوية.
 
وهنأ المشرف العام على الجالية أيوب بن مشرف الجمال، أعيان الجالية والحضور بالعيد، مشيداً بوقفة حكومة السعودية مع الجالية المضطهدة منذ أكثر من (70) عاماً، قائلا: "هذا ليس بغريب على مملكة الإنسانية وهذا هو العصر الذهبي الذي تعيش فيه الجالية".
 
ونقل أمين الجالية عبد الله معروف تهاني ولاة أمر المملكة للجالية بمناسبة العيد وقال: "نحن نحظى بمكرمات خاصة"، مثنياً على جهود العاملين في إدارة الخالدية وتحملهم العناء وحرصهم لإخراج الحفل على الوجه اللائق.
 
وكرمت إدارة الخالدية مسؤولي المجالس والمناديب والأعيان والمتعاونين معهم، تثميناً لجهودهم، كما كرمت المجالس التي تميزت بالبرامج والفعاليات خلال العام.
 
وحصل مجلس الزمردة على المركز الأول ومجلس السوق الشمالي على المركز الثاني ومجلس الخليلية على المركز الثالث. وقد تخلل الحفل عدد من الأوبريتات الوطنية والأناشيد الروهنغية ومشهداً تمثيلياً يعكس حب الجالية للمملكة والانتماء لها.
 
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook