الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«رئيس الهيئات»: المملكة قبلة المسلمين وأمنها واجب على كل مسلم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكد الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، على أهمية التصدي والوقوف في وجه كل من يحاول العبث بأمن المملكة العَرَبِيّة السعودية؛ قبلة المسلمين، وبلاد الحرمين الشريفين.

اضافة اعلان

وأَضَافَ الدكتور السند أمس في برنامج "يستفتونك" على قناة "الرسالة": "كل مسلم على وجه هذه الأرض مطالب بالمشاركة في أمن هذه البلاد وعلى عزها وقوتها، وعلى أن تبقى شامخة؛ لأن في شموخها وعزتها شموخ وعزة الإسلام في كل أصقاع الدنيا".

وَشَدَّدَ على وجوب شكر الله على نعمة الأمن في هذه البلاد بالمحافظة عليها، وقال: "نعمة الأمن التي نعيشها في هذه البلاد المباركة المملكة العَرَبِيّة السعودية نعمةٌ عظيمة، وكلنا شركاء في شكرها بالمحافظة عليها".

وطالب الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كافة مسلمي العالم "بالوقوف في وجه كل من يحاول العبث بأمن هذا الوطن، الذي هو وطن المسلمين جَمِيعَاً وأمنه أمن للمسلمين في كل الدنيا، ورخاؤه رخاء للمسلمين في كل الدنيا؛ لأنها قبلة المسلمين، فمكة المكرمة والمدينة الْمُنَوَّرَة في المملكة العَرَبِيّة السعودية هما اللتان تشد إليهما الرحال، وتهوي إليهما الأفئدة".

وأَضَافَ رئيس الهيئات: "وصف الله هذا البلد بالأمن في قوله تعالى: "وَهَذَا الْبَلَدِ الْأَمِينِ"، وقوله تعالى: "أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا حَرَماً آمِناً وَيُتَخَطَّفُ النَّاسُ مِنْ حَوْلِهِمْ"، داعياً الجميع إلى شكر الله هذه النعمة من خلال المحافظة عليها، "إذا كنت في نعمة فارعها، فإنَّ المعاصي تزيل النِّعَم".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook