الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جزيرة تظهر فجأة في «مثلث برمودا».. ومطالبات بالابتعاد عنها

qXZwQUY8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

ظهرت، بشكل مفاجئ، جزيرة في منطقة مثلث برمودا، بطول ميل واحد وعرض 400 قدم، ومغطاة بشاطئ من الرمال، وأطلق السكان المحليون عليها "شيلي"، بِحَسَبِ صَحِيفَة "مترو" البريطانية.

اضافة اعلان

وطلبت السلطات من الناس الابتعاد عن الموقع؛ بِسَبَبِ التيارات القوية في الفجوة التي تفصل بين رمل الجزيرة الحديثة، والبر الرَئِيسِيّ، بشكل لا يصدق، علاوة على وجود كثيف لأسماك القرش في الموقع.

وتكونت الجزيرة خلال شهرين، قبل اليوم، وتقع قبالة "كيب بوينت" في ولاية كارولينا الشمالية، وأصبحت مثيرة للاهتمام بشكل كبير مُنْذُ ظهورها.

وتقول جانيس ريجان، التي زارت منطقة "كيب هاتيراس" مع حفيدها، بِحَسَبِ صَحِيفَة "بايلوت أونلاين" وقد رأت الجزيرة من هناك: "نعم.. إنها شيء مجنون.. وقد ظهرت فجأة في أبريل".

وقال بيل سميث، رئيس جمعية نورث كارولينا بيتش: "نحن قلقون من سمك القرش، ولكننا أكثر قلقاً بِشَأْنِ الغرق". ولكن البعض قرر المغامرة مثل "ترافيس فيليبس"، الذي قَالَ إنه يحب تلك الجزيرة الزاخرة بالأصداف البحرية.

وقد غامر بالفعل بالوصول إلى هناك، في حين كان صديقه مادالين إيادز على البر الرَئِيسِيّ في انْتِظَاره، وَهُوَ يشاهده للتأكد من عودته بأمان.

ولا يعرف إلى الآن مستقبل هذه الجزيرة بوضوح، حيث يمكن أن تستمر الرمال في النمو، وتشكل جُزْءَاً من البر الرَئِيسِيّ، أو يمكن أن تَتَلاَشَى بأسرع مما ظهرت.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook