الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قراء يستنكرون سخرية رسام كاريكاتير من الناصحين بمنع الاختلاط في معرض الكتاب.. ويؤكدون قدرة المنظمين على التصدي للمخالفين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

استنكر عدد من المواطنين في رسائل وصلت (تواصل) إساءة صحيفة محلية للناصحين والمجتمع السعودي كافة وذلك بإبرازها كاريكاتير يصور منع الاختلاط والذي هو الأصل في الشريعة الإسلامية كظاهرة تخلف اتسم بها الشعب السعودي.

اضافة اعلان

وأوضح القارئ سليمان الصالح في رسالته لـ(تواصل) أن الاستهزاء من قبل الإعلام بمن يطالب بمنع الاختلاط في معرض الكتاب يعتبر سلوك دخيل على مجتمعنا جاء به مستغربين في فكرهم وتناولهم لقضايا الوطن والمواطن، حيث أن منع الاختلاط يمثل احد المسلمات التي تحرص عليها المملكة ويشدد عليها ولاة الأمر في توجيهاتهم المستمرة وينادي بها العلماء في لقاءاتهم الدائمة بالمواطنين.

وأكد الصالح إن وزارة الثقافة والإعلام وهي منظم هذا المعرض تمثل أحد الأجهزة الحكومية في تنفيذ السياسة العامة للدولة ولن تألو جهداً في التصدي لأي مخالفة قد تقع سواء من العارضين أو الزائرين لهذه الفعالية الوطنية ومنع الإختلاط هو أحد أهدافها التي تضمن نجاح المعرض حيث تتهيأ الأجواء لتحقيق الهدف الأسمى الذي تم من أجله إقامة هذه الفعالية وهي تثقيف وتوعية المواطنين للنهوض بوطنهم وتعزيز القيم الدينية والوطنية لديهم.

وكان رسام كاريكاتير قد قام بنشر كاريكاتير يصور الناصحين بمنع الاختلاط في شكل مسيئ لا يتماشى مع توجيهات ولاة الأمر وسياسة الدولة التي تقوم على الشريعة الاسلامية التي تحرم الاختلاط.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook