الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطائف.. 31 حالة وفاة و135 مصاباً جراء حوادث الطرق خلال العيد

56dadeedaa763
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الطائف:

دعت إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الطائف، جميع قائدي السيارات إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات المرورية لِتَجَنُّبِ الحوادث المرورية، بعد أن سجلت مستشفيات الطائف ارتفاعاً كبيراً في عدد المصابين والمُتَوَفَّيْن؛ نَتِيجَة الحوادث المرورية التي وقعت على مختلف الطرقات في أولى أَيَّام عيد الفطر.

اضافة اعلان

وأشار المتحدث الرسمي بصحة الطائف عبدالهادي الربيعي أن عدد المُتَوَفَّيْن وصل إلى 31 حالة وفاة، إِضَافَة إلى 135 مصاباً، مُوَضِّحَاً أن المستشفيات المختلفة داخل الطائف وخارجها اسْتَقْبَلَتْ وتعاملت مع الإصابات المختلفة، كما شَارَكَت أكثر من 30 فرقة طبية من المستشفيات في نقل الحالات من مواقع الحوادث المختلفة، كإسناد لفرق الهلال الأحمر والدِّفَاع الْمَدَنِيّ.

وأَضَافَ الربيعي أن غرفة العمليات بإدارة الطوارئ والأزمات بذلت جهوداً كبيرة في سبيل التعامل مع الحوادث المختلفة، والتنسيق لنقل الحالات بين المستشفيات، وتحريك الفِرَق الإسْعَافِية، بمتابعة ميدانية من مدير إدارة الطوارئ والأزمات سعيد بن عبدالله الزهراني.

تَجْدُر الإشارة إلى أن الحوادث المرورية تتسبب في إشغال أسرة العناية المركزة، وأسرة التنويم، إِضَافَةً إلى أضرارها الاجتماعية والأسرية المختلفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook