الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحقيقات أمريكية تكشف: قاتل المسلمة «نبرا» عضو بعصابة إجرامية دولية

nabra28n-1-web
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامر محمد:

كشفت تحقيقات أمريكية عن أن المتهم بقتل الفتاة المسلمة "نبرا حسانين"، البالغة من العمر 17 عاما، خلال شهر رمضان، متهم بالاعتداء الجنسي على امرأة أخرى، قبل أسبوع من مقتل "نبرا"، في ولاية فيرجينيا، كما أنه متهم بأنه عضو في عصابة إجرامية دولية.

اضافة اعلان

وأشارت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية إلى أن المتهم ويدعى "داروين مارتينيز"، البالغ من العمر 22 عاما، وهو مهاجر غير شرعي من السلفادور، متهم بالاعتداء على امرأة، عبر لكمها وخنقها، مما تسبب في نقلها للمستشفى قبل قتله لـ"نبرا" بأسبوع واحد تقريبا.

وأضافت أن المجني عليها خافت من توجيه أي اتهامات للجاني، وعبرت خلال تواجدها في المستشفى عن خشيتها منه لأنه كان عضوا في عصابة إجرامية دولية.

تجدر الإشارة إلى أن "مارتينيز" متهم بقتل "نبرا" وإلقاء جثتها في بركة مياه بعد ضربها بعصا بيسبول في 18 يونيو الماضي، بعد شجار على الطريق بينه وبين صديقاتها خلال عودتهن إلى المسجد بعد تناول السحور، ويجري التحقيق فيما إذا كان المتهم قد اعتدي جنسيا على الضحية.

ولا تتعامل الشرطة الأمريكية مع مقتل "نبرا" على أنها جريمة كراهية، ولكن تتعامل معها على أنها ناجمة عن غضب مرتبط بشجار على الطريق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook