الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضمن خدمة «الخلوة الشرعية».. سجون الطائف تطلق سراح 37 نزيلاً لقضاء عيد الفطر مع ذويهم

medium_2017-06-26-4c8932a247
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أطلقت إدارة السجون بالطائف أمس سراح عدد 37 نزيلاً من الملتحقين بالبرامج المهنية والتأهيلية إفراجا مؤقتا لمدة 3 أيام بدءاً من فجر اليوم الأول لعيد الفطر المبارك للعام الحالي 1438هـ لقضاء عيد الفطر المبارك مع ذويهم ضمن خدمة (الخلوة الشرعية) خارج السجن، وفق شروط وضوابط هذه الخدمة وذلك تحفيزا لهم ولزملائهم من النزلاء للاستمرار في الالتحاق بالبرامج التأهيلية للمعهد المهني والجامعات، ومكافأة لهم لنجاحهم في هذه البرامج.

اضافة اعلان

وأوضح مدير السجون بالطائف العميد مشعل بن حمدي المفرجي أن هذه الخطوة تزيد من إقبال النزلاء على البرامج التي تسهم في تأهيلهم، بل وتزيد من فعاليتها.

من جانبه، أبان مدير إدارة سجن الطائف المكلف المقدم ماجد الثبيتي ، أن الإقبال المتزايد من النزلاء على البرامج المهنية والإصلاحية هو دليل على نجاحها وتحقيق أهدافها ، مشيرا إلى أن اختيار النزلاء لهذا الأمر بني على دراسة ومتابعة طوال فترة التحاق النزلاء بهذه البرامج وقد أثبتت فعاليتها وجودتها .

يذكر أن سجون الطائف دأبت على الاستفادة من المناسبات والأوقات التي تمثل احتياجاً كبيراً لدى النزلاء مما يؤدي في نهاية الأمر إلى تحقيق رسالة الإصلاح والتأهيل في السجون.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook