الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كندا.. مظاهرة تندد بممارسات «التحالف العالمي ضد الإسلام» في نشر الكراهية

image (22)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامر محمد:

شهدت مدينة كالجاري الكندية، مساء أمس الأحد، تجمعاً لنحو 30 شَخْصَاً من مجموعة مناهضة للمسلمين، حيث قوبلت بتجمع آخر مناهض شَارَكَ فيه أكثر من 100 شخص أمام مبنى بَلَدِيَّة كالجاري.

اضافة اعلان

وأشار الموقع الإِلِكْتُرُونِي لتلفزيون "سي تي في نيوز" الكندي إلى أن الشرطة الكندية انتشرت هناك للحيلولة دون وقوع اشتباكات بين الطرفين في وقت نظر فيه سكان المدينة بخيبة أمل حيال ما يحدث.

ونقل عن "جودي سومرفيل" التي تقدم جولات سياحية بالمدينة، شعورها بالقلق من اكتشاف أن المظاهرة المناهضة للمسلمين تجري بالقرب من المكان الذي ستلتقي فيه بالمجموعة السياحية، مُشِيرَةً إلى أنه من الإحباط أن يرى الزوار هذا النوع من الكراهية في المدينة.

وذكر الموقع أن المظاهرة المناهضة للمسلمين نظمت من قبل ما يعرف بـ"التحالف العالمي ضد الإسلام"، وزعم المنظمون أنهم لا يهاجمون أشْخَاصاً معينين، إلا أن معارضين لهم من المظاهرة الأخرى التي نظمت من قبل مناهضين للفاشية رَفَضُوا تلك الادعاءات وَأَكَّدُوا على أن هؤلاء ينشرون الكراهية ضد مجموعة بعينها وأنهم يكرهون المسلمين.

واعتبر مناهضو تلك المظاهرة المعارضة للمسلمين أن الهدف من المظاهرة كان نشر الكراهية، لكنهم عبروا عن سعادتهم لقلة عدد المشاركين فيها مقارنة بالمظاهرة الأخرى التي خرجت رفضاً لهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook