الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكثر من مليون مُصَلٍّ يؤدون صلاة عيد الفطر بأمان في المسجد النبوي

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

أدى أكثر من مليون مصل من مواطنين ومقيمين وزوار ومعتمرين، اليوم، صلاة عيد الفطر المبارك لِهَذَا العام 1438هـ في المسجد النَبَوِيّ وسط أجواء إيمانية مفعمة بالأمن والأمان والخشوع.

اضافة اعلان

وامتلأت أروقة المسجد النَبَوِيّ وأدواره وساحاته والسطوح بالمصلين الذين توافدوا من وقت مبكر لأداء صلاة العيد، والتشرف بالسلام على رسول الله صَلَّى الَّلهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما، وسط أجواءٍ مفعمة بالطمأنينة والأمن والأمان والسكينة.

وتَابَعَتْ قوة أمن المسجد النَبَوِيّ أمن وطمأنينة وراحة واستقرار زوار المسجد النَبَوِيّ بانتشار ضباط وأَفْرَاد القوة في جميع أنحاء المسجد النَبَوِيّ والساحات المحيطة به، وتسهيل وتنظيم عملية دخول وخروج المصلين من وإلى مسجد المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم.

كما قدمت إدارة مرور المدينة الْمُنَوَّرَة خدماتها للزوار خَاصَّة حول المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النَبَوِيّ والساحات الملحقة به من خلال تواجد القوى البشرية من ضباط وأَفْرَاد وآليات؛ لاتخاذ جميع التدابير الأمنية والمرورية على حد سواء، والعمل على الاستفادة القصوى من تلك الآليات ومواقع الزيارات مثل مسجد قباء، ومسجد القبلتين، ومسجد الميقات، ومسجد الشُهَدَاء، إِضَافَة إلى الأسْوَاق التِجَارِيّة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook