الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي العهد والرئيس السوداني يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات الأحداث بالمنطقة

000-7692438531498176106308
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في جدة مساء أمس "الخميس"، الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان الذي يزور المملكة حالياً، وعبّر البشير في بداية اللقاء عن تهنئته لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز باختياره وليا للعهد، فيما عبر سموه عن شكره لفخامته على مشاعره الطيبة.

اضافة اعلان

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين المملكة والسودان في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة.

حضر اللقاء وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ورئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد الحميدان، والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء الأستاذ أحمد الخطيب، ومساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد العايش، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى، والمستشار العسكري لسمو وزير الدفاع اللواء المهندس ركن طلال العتيبي.

و غادر فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان جدة مساء اليوم متوجهاً إلى المدينة المنورة.

وكان في وداعه لدى مغادرته مطار الملك عبدالعزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية المكلف، وعدد من كبار المسؤولين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook