الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي العهد يتلقى التهنئة من ملك المغرب والشيخ سلطان بن زايد آل نهيان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفيًا، اليوم، من جلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع، متمنياً لسموه التوفيق والسداد.

اضافة اعلان

وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لجلالته، على ما أبداه من مشاعر أخوية صادقة، متمنياً لجلالته ولشعب المملكة المغربية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة من صاحب السمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أعرب فيها عن أطيب تمنياته بمناسبة صدور الأمر الملكي باختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع .

وتمنى سمو الشيخ سلطان بن زايد لسمو ولي العهد التوفيق والسداد لمواصلة عطائه في خدمة وطنه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مؤكدًا اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والحرص على تنميتها والارتقاء بها في المجالات كافة .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook