الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطائف.. ترقية 244 ضابطاً بالحرس الوطني (صور)

IMG-20170619-WA0058
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الطائف:

قلد قائد لواء الخليفة عمر بن الخطاب للأمن الخاص، اللواء الركن سعد بن مصلح الحارثي، عَدَدَاً من الضباط رتبهم الجديدة بالحرس الوَطَنِي بالطائف، في مكتبه، ظهر الاثْنَيْن؛ وذلك تَنْفِيذَاً للأمر الملكي الكريم رقم (أ/233) وتاريخ 20 رمضان 1438 هـ القاضي بترقية 244 ضابطاً في مختلف وحدات وزارة الحرس الوَطَنِي.

اضافة اعلان

ومن ضمن المترقين 42 ضابطاً بالقطاع الغربي، حيث تَمَّتْ ترقية 23 ضابطاً من رتبة عقيد إلى رتبة عميد، وترقية 19 ضابطاً من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد.

بِدَوْرِهِ نقل قائد اللواء للضباط المترقين تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوَطَنِي، وتهنئة صاحب السمو الأمِير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، وكيل الحرس الوَطَنِي للقطاع الغربي على هذه الثقة الملكية، والتي ستكون بإذن الله دَافِعَاً للمزيد من التفاني لخدمة بلادنا الغالية، مُتَمَنِّيَاً لهم التوفيق والسداد.

كما عبر الضباط الذين تَمَّتْ ترقيتهم عن سعادتهم بهذه الثقة الغالية، رافعين أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين، القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية، يحفظه الله، داعين الله أن يمده بالصحة والعافية.

وأَعْرَبُوا عن خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي وزير الحرس الوَطَنِي؛ على ثقته ودعمه لمنسوبي الحرس الوَطَنِي، ولسمو وكيل الحرس الوَطَنِي بالقطاع الغربي، مؤكدين أن هذه الثقة الغالية سوف تكون دَافِعَاً لبذل المزيد من الإخلاص والعطاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook