الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاتان و26 إصابة في حوادث متفرقة بجازان (صور)

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

توفي شخصان وأصيب 26 آخرون، مساء أمس الأحد، في عدة حوادث متفرقة شهدتها منطقة جازان من بعد الإفطار إلى الساعة الحادية عشرة.

اضافة اعلان

وقال متحدث الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، في بيانٍ صحفي: ‘‘إن فرق الهلال الأحمر باشرت تلك الحوادث، كما ساهم المواطنون في نقل بعض الحالات قبل وصول الفرق إلى بعض الحوادث، وكان حادث طريق بيش - صبيا بالقرب من كبري بيش قد تصدر إحصائية الحوادث الأخرى".

وأضاف "الصرخي": كان عدد المصابين (13) مصاباً نتيجة اصطدام صالون يقل عائلة مكونة من (9) أشخاص بينهم أطفال بسيارة أخرى على نفس المسار من نوع هيلكس، وحادث عائلة أخرى مكونة من (5) أشخاص على طريق الدرب - بيش نتيجة اصطدامهم بجمل سائب وحادث على طريق جيزان - صبيا بالقرب من السلوى كانت فيه (3) حالات إحدى هذه الحالات توفيت.

وتابع، بينما الحادث الآخر على طريق هروب (4) حالات، والحادث الآخر على طريق الريث كانت حالة واحدة وحالتان نقلتا عن طريق المواطنين أيضاً على طريق هروب إحدى هذه الحالتين متوفية.

وأوضح "الصرخي" أن تلك الحوادث تعود إلى خروج المواطنين والمقيمين إلى أسواق المنطقة، مما أدى إلى ازدحام الطرقات وخاصة الطرقات الرئيسة، وأهاب بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر والتركيز أثناء القيادة، وذلك حفاظاً على أرواحهم وأرواح الآخرين من التعرض لأي مكروه لا سمح الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook