الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«دراجتي».. ماراثون سعودي إلى أوروبا لدعم أطفال «التوحد»

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - الرياض:
دشن مؤسس مجموعة دراجتي السعودية عبد الله الوثلان، وسعادة الدكتور عبدالله الهزاع، عضو مجلس الادارة في الجمعية السعودية للتوحد، وبحضور الدكتور محمد العيسى، مدير مركز الأمير ناصر بن عبدالعزيز للتوحد، وأعضاء فريق دراجتي، مبادرة رحلة مجموعة دراجتي السعودية إلى أروربا، بهدف  دعم أطفال التوحد، وذلك تحت شعار: "#لنتحد_من_أجلهم".
وتاتي هذه الرحلة، امتداداً لفعالية ماراثون التوحد، والذي أقيم في الرياض، شهر أبريل الماضي، بمناسبة اليوم العالمي للتوحد، حيث سيشارك  في هذه الرحلة 16 دراجا من مجموعة دراجتي السعودية، وهي مجموعة تطوعية تعمل تحت مظلة مركز الملك سلمان للشباب.
وسيكون الانطلاق، مطلع شهر يوليو  2017، من مدينة لندن، مروراً بأربعة دول أخرى، هي: فرنسا، بلجيكا، هولند، وانتهاءً بألمانيا، بمسافة أكثر من 600  كلم، خلال 6 أيام.
وسوف يشارك أكثر من 40 فريقا من جميع دول العالم بالماراثون، ويضم كل فريق أكثر من 10 دراجين، وهذه الفعالية تشرف عليها وتنظمها منظمة GBI العالمية لركوب الدراجات الهوائية.
ووجه مؤسس مجموعة دراجتي السعودية، عبدالله الوثلان، شكره إلى مركز الملك سلمان للشباب، والجمعية السعودية للتوحد، و هيئة الرياضة، ومحال دراجات، على دعمهم لهذه المبادرة.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook