الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحذيرات خليجية من ارتياد 5 مناطق خطرة في بريطانيا

وزارة-الخارجية-الإماراتية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

حذرت وزارة الخارجية الإماراتية المسافرين إلى المملكة المتحدة من 5 مناطق تتعدد فيها جرائم النشل والنصب والسرقة، مطالبة إياهم بعدم السكن فيها.

اضافة اعلان

ونشرت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني، المناطق التي تعد الأكثر خطورة والأقل أمناً، حيث شملت منطقة "إيدجوار رود" الواقعة بين محطتي "ماربل آرتش" جنوباً إلى محطة "إدوار رود" شمالاً، وكذلك منطقة شارع أكسفورد الواقعة بين محطتي "ماربل آرتش" غرباً إلى محطة "توتنهام كورت رود" شرقاً مروراً بمحطتي "بوند ستريت"، و"Oxford Circus"، وهي منطقة تجارية عالمية وبها مجمّع محلات "Selfridges" الشهير، الذي يكثر ارتياده من قبل مواطني الدولة.

ومنطقة "Piccadilly وSoho" وهي المربع الواقع إلى شرق محطة "Oxford Circus" حتى محطة "توتنهام كورت رود"، ومن ثم الممتدة جنوباً حتى محطة "Leicester Sqaure" لتغلق المربع عند محطة "Oxford Circus" مجدداً مروراً بمحطة "Piccadilly Circus"، وفقاً لصحيفة "البيان".

والمناطق الأقل أمناً التي تضمنها التحذير هي منطقة شارع "شيفارد بوش" الواقعة حول محلات شيفارد بوش، ويوجد في هذه المنطقة سوق شعبي كبير، وبجانبه العديد من مباني المساكن الحكومية، ومنطقة شارع "Queens Way" الواقعة حول محطة "Queens way" ومحطة "Bays Water".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook