الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

13575 معتكفاً في المسجد النبوي الشريف منهم 2143 من النساء

59442bf25bae5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أَعْلَنَتْ وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النَبَوِيّ أن عدد المعتكفين في المسجد النَبَوِيّ بلغ 13575 معتكفاً، حيث سخرت وكالة المسجد النَبَوِيّ جميع الخدمات الميسرة لهم لأداء عبادتهم براحة واطمئنان.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ مدير إدارة الأبواب بالوكالة، سعود الصاعدي، أن عدد المعتكفين بلغ 11432 من الرجال، و2143 من النساء، مُفِيدَاً أنه تم تجهيز ثلاثة مواقع رئيسة للرجال، وموقع للنساء في المسجد النَبَوِيّ بالكوادر البشرية المدربة والتجهيزات التقنية لاستقبال المعتكفين والمعتكفات، وتسجيل دخولهم للمسجد النَبَوِيّ إِلِكْتُرُونِياً.

وأَفَادَ أن الوكالة حددت ضوابط الاعتكاف وشملت المحافظة على نظافة المسجد النَبَوِيّ الشريف، وعدم إزعاج المصلين، وإنهاء الاعتكاف بعد صلاة العشاء مباشرة من ليلة العيد، وعدم تعليق الملابس على دواليب المصاحف، أو جدران المسجد، أو المشربيات إلى جانب العديد من الضوابط الأخرى.

وأَشَارَ الصاعدي إلى أنه تم تطوير الخدمة وتحديثها، وإِضَافَة أهم التعليمات والتوجيهات الخَاصَّة بالاعتكاف بعدة لغات عبر بوابة الوكالة على الإنترنت؛ ليتسنى لقاصدي المسجد النَبَوِيّ من الزائرين والمصلين والمعتمرين من داخل المملكة وخارجها تسجيل بياناتهم، والحصول على بطاقة التسجيل قبل وصولهم إلى المسجد النَبَوِيّ.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook