الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«إمارة الرياض» و«تراحم» تساهمان في الإفراج عن 184 غارمًا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نجحت الحملة الإعلامية التي وجه بإطلاقها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض تراحم بالإفراج عن عدد من السجناء المطالبين بحقوق مالية في مختلف سجون وإصلاحيات منطقة الرياض.

اضافة اعلان

وبلغت التبرعات المستلمة من خلال هذه الحملة والتي وردت عن طريق إمارة منطقة الرياض ولجنة تراحم والسجون حوالي 10 ملايين ريال حتى تاريخه.

وأسهمت الحملة في الإفراج عن قرابة 184 من السجناء بمنطقة الرياض، وكانت الحملة الإعلامية قد انطلقت يوم الاثنين 26 / 8 / 1438هـ في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، للتعريف بالأهداف النبيلة بين أفراد المجتمع ووجدت تفاعلاً كبيراً من فاعلي الخير الذين بادروا بإيداع التبرعات بحسابات اللجنة أو إمارة منطقة الرياض، ونتيجة هذا التفاعل الإيجابي وجه سمو أمير منطقة الرياض بمواصلة الحملة طيلة أيام هذا الشهر المبارك.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لراغبي التسديد عن السجناء الغارمين من فاعلي الخير والميسورين التواصل مع إمارة منطقة الرياض أو لجنة تراحم سائلين المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع مساهمتهم في هذا العمل الخيري والإنساني النبيل.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook