الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض: ضبط عصابة استيقاف وسلب المارة باستخدام «صاعق كهربائي» (صور)

IMG_3893
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير:
تمكنت شرطة منطقة الرياض من ضبط عصابة من 3 سودانيين امتهنوا استيقاف المارة وسرقة وسلب أموالهم والاعتداء عليهم باستخدام صاعق كهربائي، وتم اتخاذ اللازم حيالهم.
أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه بتاريخ 1438/8/11 ورد لمركز شرطة الروضة بلاغ مندوب الشركة المتحدة للسيارات والمتضمن تعرضه للاستيقاف والسلب عقب خروجه من مقر عمله وبحوزته مبلغ مالي قدره ثلاثمائة وخمسون الف وخمسمائة وواحد وستون ريال لغرض إيداعها في البنك من قبل أشخاص مجهولين قاموا بالاعتداء عليه بصاعق كهربائي والاستيلاء على المبلغ و الهرب.
وأضاف أنه لأهمية البلاغ، فقد شرعت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بالبحث والتحري في كافة الاتجاهات وأشارت الدلائل إلى ضبط كل من (حازم حمدان 26 عاما، حاتم فضل 25 عاما، وليد صالح 21 عاما) سودانيي الجنسية بالواقعة.
وأوضح أنه بسماع أقوالهم اعترف الأول بالتخطيط مع الثاني والثالث على سرقة المبلغ وعثر لديه بالمنزل على مبلغ (277100) ألف ريال مخبأه في مكان سري كما تم العثور على الصاعق الكهربائي.
وأشار متحدث شرطة الرياض إلى أنه جرى إيقافهم بمركز الشرطة المختص رهن التوسع معهم في التحقيق بالقضايا المقيده ضد مجهول وتم تسليم المبلغ المتبقي من السرقه لمندوب الشركه وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقه لإكمال اللازم حسب الاختصاص.
 
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook