الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حائل.. إصابة عامل إثر اشتعال حريق بسبب «حمس القهوة» (صور)

2017-06-12-PHOTO-00000004
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

أُصِيبَ عامل بحروق في وجهه ويديه إثر اشتعال حريق لحظي داخل أحد المحلات التِجَارِيّة؛ بسبب تسرب غاز من أنبوب بحي المطار بمنطقة حائل، وبَاشَرَتْ فِرَق الدِّفَاعِ الْمَدَنِيّ الحادث على الفور.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ المتحدث الرسمي للدفاع المَدَنِيّ بمنطقة حائل، المقدم نافع الحربي، أن الدِّفَاع الْمَدَنِيّ تبلغ عن حريق لحظي بأحد المحلات التِجَارِيّة بحي المطار ولدى وصول الفرق اتضح أن الحادث عبارة عن تسرب من أنبوبة غاز كانت تستخدم لـ"حمس القهوة" في المنشأة.

وأَضَافَ الحربي أن الحادث نَتَج عنه تجمع للغاز داخل المحل، ولدى تشغيل العامل لمعدة الحمس حدث الاشتعال اللحظي، وأدى لتطاير واجهات المحل الزجاجية، وإصابة العامل بحروق في يديه ووجهه نُقل بواسطة الهلال الأحمر للمستشفى.

ولخطورة تسربات الغاز التي تحدث في المنشآت التِجَارِيّة أو المنازل؛ فإن مديرية الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة حائل تنبه الجميع إلى ضرورة اتباع السبل الآمنة عند حدوث التسرب، وتجنب إشعال أَي مصدر حراري، أو تشغيل أو إطفاء مقابس الكهرباء، والمبادرة لتهوية المكان وتجنب حدوث الشرر من النوافذ، أو الأبواب عند فتحها، أو حدوث شرر من خلال الكهرباء الساكنة، كما تنصح بتركيب جهاز كاشف ومانع تسرب الغاز.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook